السبت، 7 مارس 2015

ميريام كلينك تخسر 15 مليون دولار!


 فاجأت عارضة الأزياء اللبنانيّة مريم كلينك الأربعاء متابعيها على صفحتها الخاصة بـِ فايسبوك حيث أعلنت عن إفلاسها بعد أن
تعرّضت لعملية نصب وإحتيال من قبل شخصين.
وقد كتبت كلينك : "خسرت كل شيء في هذا المشروع، خسرت كل الأراضي التي تركها لي جدي، خسرت ما قيمته 15 مليون دولار، واليوم بت لا أملك شيئاً"!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق